مدرب منتخب لبنان يستدعي حسين منذر للمرة الأولى وغياب حسين الزين “غير المبرر” مستمر

وجه ميودراغ رادولوفيتش مدرب لبنان الدعوة لأول مرة إلى حسين منذر لاعب وسط العهد للانضمام إلى تشكيلة من 27 لاعبا استعدادا لكأس آسيا لكرة القدم التي تنطلق الشهر المقبل في الإمارات.
كما ضمت القائمة التي أعلنها المدرب القادم من الجبل الأسود الخميس ستة لاعبين يلعبون في أندية خارج البلاد، ومن بينهم باسل جرادي لاعب وسط هايدوك سبليت الكرواتي وعمر شعبان مهاجم بروملي المنافس في دوري الدرجة الخامسة الانكليزي.
وتألق منذر مع العهد هذا الموسم وساهم في تصدره للدوري اللبناني بدون هزيمة بعد عشر مباريات.
واستدعى رادولوفيتش إلى تشكيلته سبعة لاعبين من العهد وخمسة من الأنصار وأربعة من غريمه التقليدي النجمة.
ويسافر المنتخب اللبناني إلى البحرين لإقامة معسكر تدريبي استعدادا للنهائيات القارية، ويواجه البحرين وديا يوم 27 كانون الأول.
وقال رادولوفيتش إنه سيعلن التشكيلة النهائية المكونة من 23 لاعبا بعد معسكر البحرين التدريبي، الذي سيهدف خلاله لرفع اللياقة البدنية للاعبيه التي كانت نقطة ضعف واضحة في التعادل وديا بدون أهداف مع أوزبكستان ثم الخسارة 3-صفر أمام استراليا الشهر الماضي.
وأضاف “لمسنا ذلك (ضعف اللياقة) بعد مباراة أوزبكستان، فقد بدا واضحا ضعف اللياقة ضد استراليا وهذا ما ينبغي علينا أن نأخذ حذرنا منه ونستعد لتجاوزه. نتطلع على الأقل لتقديم أداء يوازي الصورة التي ظهرنا بها أمام أوزبكستان”.
ويلعب لبنان في المجموعة الخامسة بكأس آسيا بجانب السعودية وقطر وكوريا الشمالية.
وجاءت تشكيلة لبنان على النحو التالي:
حراس المرمى: مهدي خليل (العهد) مصطفى مطر (السلام زغرتا) أحمد تكتوك (الصفاء) هادي مرتضى (التضامن صور)
مدافعون: نور منصور (العهد) قاسم الزين وعلي حمام (النجمة) معتز بالله جنيدي وحسن شعيتو “شبريكو” ونصار نصار (الأنصار) جوان أومري (ساجان توسو الياباني) وليد إسماعيل (السلام زغرتا) جورج ملكي وروبير ملكي (إسكيلستونا السويدي) محمد زين العابدين طحان (الصفاء)
لاعبو وسط: محمد حيدر وسمير أياس وحسين منذر وهيثم فاعور (العهد) نادر مطر (النجمة) عدنان حيدر (الأنصار) باسل جرادي (هايدوك سبليت الكرواتي)
مهاجمون: حسن معتوق (النجمة) حسن شعيتو “موني” (الأنصار) عمر شعبان (بروملي الانجليزي) ربيع عطايا (العهد) هلال الحلوة (أبولون سميرنيس اليوناني)

قد يعجبك ايضا